الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> الشبيبة تنظم محاضرة بعنوان أسرار النجاح في بلدة عزون

الشبيبة تنظم محاضرة بعنوان أسرار النجاح في بلدة عزون

قلقيلية : ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية والتربوية التي تنفذها حركة الشبيبة الطلابية / إقليم قلقيلية، تم تنظيم محاضرة تربوية بعنوان ” أسرار النجاح” في مدرسة ذكور عزون الثانوية في بلدة عزون في محافظة قلقيلية حيث استهدفت طلبة الثانوية العامة، وبمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية، وحاضر فيها د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال .

أبو سائد قواس شكر أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية، موضحا ان تنظيم المحاضرة يهدف الى تزويد الطلبة بالمهارات والأدوات لمواجهة الصعاب والتحديات في طريق النجاح في تعليمهم الثانوي وفي الحياة على وجه العموم وأكد على عزم حركة الشبيبة لمواصلة مسيرة التثقيف للطلبة.

من جانبه ناقش د. شريم مع المشاركين في المحاضرة  أسرار النجاح، كمهارات حياة ومنهج علمي في سبيل انجاز أهداف تعليمية،  وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل أهداف الطالب ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي. داعيا الطلاب الى ادارة وقتهم بشكل فاعل، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع.