الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> بلدية قلقيلية :لقاء تعريفي بدليل التخطيط التنموي المحلي

بلدية قلقيلية :لقاء تعريفي بدليل التخطيط التنموي المحلي

بحضور ممثلي مشروع مجتمعات مزدهرة

زار اليوم بلدية قلقيلية  وفد من مشروع مجتمعات مزدهرة الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية “USAID”  ضم سامي خليفة مستشار مؤسسي للبلديات – منطقة الشمال ومحمد نعيرات وسليم عودة المختصين في التواصل والدعم الفني للبلديات وذلك لبحث اليات العمل ضمن مشروع  مجتمعات مزدهرة.

والتقى الوفد نائب رئيس بلدية قلقيلة د. باسم الهاشم  بحضور عضوي المجلس البلدي نبيل شريم ود. عماد ابتلي  ومدير البلدية م . عبد المؤمن عفانة ومدراء دوائر واقسام ووحدات وشعب في البلدية من ذوي العلاقة.

ورحب الهاشم بالحضور مؤكدا على دور البلدية الريادي في قيادة مسيرة التنمية والتخطيط المحلي شاكرا مشروع مجتمعات مزدهرة  والمانحين والممولين على دعمهم لتطوير التخطيط التنموي المحلي في مدينة قلقيلية بما ينسجم مع توجهات وزارة الحكم المحلي.

بدوره خليفة اطلع الحضور على مراحل العمل في الفترة القادمة مؤكدا ان العمل سيكون ضمن فريق واحد مشيدا بأداء البلدية وتعاونها.

واستعرض مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة للحضور دليل التخطيط التنموي المحلي ودور الفئات التي ستشارك به في كل مرحلة من مراحل العمل.

يشار بأن مشروع مجتمعات مزدهرة يهدف الى  دعم البلديات الفلسطينية من اجل تعزيز استمرارية تقديم الخدمات وتحسين مستواها وتحقيق الاستقرار والاستدامة المالية لها، حيث يعمل المشروع على تعزيز المشاركة المجتمعية وجعل الهيئات المحلية اكثر كفاءة وممارسة للمساءلة المجتمعية.