الرئيسية >> محليات >> قلقيلية : المحافظ يزور بلديتي قلقيلية وحبلة

قلقيلية : المحافظ يزور بلديتي قلقيلية وحبلة

قلقيلية -أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على دور البلديات والمجالس المحلية في تعزيز صمود المواطنين ودفع عجلة التنمية من خلال توفير الخدمات والبنى التحتية، داعيا البلديات والمجالس المحلية للتكامل من اجل النهوض بالأعباء الملقاة على عاتقها وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ لبلدية قلقيلية التقى خلالها مع رئيس البلدية د.هاشم المصري وطاقم من البلدية، وبلدية حبلة التقى فيها رئيس البلدية بدر شقير وأعضاء البلدية.
وأشاد المحافظ بجهود البلديات ومؤسسات المحافظة، مؤكدا على دورها في خدمة المجتمع وتقديم المساعدات للمواطنين، مشيرا إلى واقع محافظة قلقيلية وظروفها الخاصة نتيجة للاحتلال وسياساته الاستيطانية الهادفة إلى تفريغ الأراضي من مواطنيها، وقال ” ان البلديات والمجالس المحلية تساهم بشكل فعال في تعزيز صمود المواطنين من خلال مشاريع البنى التحتية وتهيئة الظروف الملائمة للاستثمار وبناء المشاريع التنموية”، مؤكدا دعمه للبلديات والمجالس المحلية لتقوم بواجبها تجاه المواطنين على أكمل وجه.
بدوره أشاد د. هاشم المصري بجهود المحافظة ودعمها ورعايتها للمؤسسات والبلديات والمجالس المحلية، مثمنا زيارة المحافظ للبلدية واطلاعه على احتياجاتها، وقدم شرحا مفصلا عن البلدية والخدمات التي تقدمها وخططها المستقبلية للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.
من ناحيته ثمن رئيس بلدية حبلة الزيارة وقدم شكره للمحافظ على دعمه المتواصل للبلدية، وقدم شرحا مفصلا عن واقع البلدة واحتياجاتها من مشاريع بنى تحتية ومشاريع تنموية.
وجرى خلال الزيارتين بحث عدة قضايا تتعلق بالتنمية والمشاريع، كما استمع المحافظ الى شرح مفصل حول احتياجات المدينة والبلدة من مشاريع.