الرئيسية >> رياضة >> فالفيردي: لقد عانينا أمام ملقا لهذا السبب!

فالفيردي: لقد عانينا أمام ملقا لهذا السبب!

عبر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته، بعد تحقيق الفوز على ملقا (2-0)، أمس السبت، واستكمال مسيرة اللا هزيمة مع الفريق الكاتالوني، للمباراة التاسعة منذ انطلاق الليغا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قال فالفيردي “لقد عانينا أمام ملقا، بسبب الطريقة التي يضغطون بها على حامل الكرة، والتي أدت لانخفاض المستوى، خلال الشوط الأول”.

وأضاف “ملقا سبب لنا الكثير من المشاكل في الموسم الماضي، وكان من المهم تسجيل هدف إنييستا، لكوني أعلم أن الهدف الأول مشكوك في صحته، بعدما اعترض عليه لاعبو ملقا كثيرا.. بعد لعب 3 مباريات في 6 أيام، بالإضافة للتعب البدني، فهي تعتبر نتيجة جيدة”.

وعن تغيير سواريز، قال “هو لاعب طموح، وكل ما يريده أي مهاجم، هو مواصلة اللعب، وردة فعله بعد تغييره في مباراة أوروغواي، تشير إلى أنه لاعب طموح يحب المشاركة دائمًا، لكن الموسم مليء بالمباريات، وهو لاعب مهم لنا”.

وحول أداء باولينيو، قال المدرب “الكامب نو دائمًا ما يرحب باللاعبين الجدد، ومنذ أن انضم باولينيو، وهو يقدم مستويات كبيرة، ونتمنى أن يستمر على هذا المنوال”.

واختتم فالفيردي بقوله “دولوفيو قدم أداءً مميزًا، ونحن نلاحظ ذلك منذ مباراة أولمبياكوس الماضية، بالأمس سجل هدفًا، ونأمل أن تكون نقطة انطلاق.. أيضا سيرجيو روبيرتو أتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل”.