الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية: المحافظ يتفقد قرية رأس عطية جنوب المدينة.

قلقيلية: المحافظ يتفقد قرية رأس عطية جنوب المدينة.

تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بلدة رأس عطية جنوب مدينة قلقيلية، وتأتي الزيارة بهدف الاطلاع على ظروفها المعيشية واحتياجاتها من المشاريع التنموية.

  وكان في استقباله عز الدين مراعبة رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس ومواطنين من القرية.

وثمن المحافظ .. صمود مواطني البلدة، مشيدا بصلابتهم وتمسكهم وانغراسهم بأرضهم وإرادتهم والمتمثلة باستصلاح مساحات واسعة من الأرض وغرسها بالأشجار المتنوعة، مضيفاً أن هذا الانجاز هو علامة صمود وتحدي للاحتلال وإجراءاته، مؤكدا دعمه لكافة المشاريع التنموية التي تساهم في تعزيز صمود المواطنين والتصاقهم بأرضهم.

وأشار المحافظ إلى أننا نمتلك رؤيا لتطوير أداء المجالس المحلية من خلال إحداث شراكة حقيقية ما بين كافة مكونات المجتمع بالتعاون مع المؤسسة الرسمية، خاصة في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال على شعبنا في كافة أماكن تواجده بهدف ضرب أي تطور تنموي للشعب الفلسطيني.

بدوره شكر رئيس المجلس المحافظ على زيارته وتلمسه لاحتياجات البلدة ، وقدم شرحا مفصلا عن واقع القرية واحتياجاتها من مشاريع تنموية ومشاريع بنى تحتية تساهم في تطوير القرية، والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وزار المحافظ مصنع عالم البحار للدهانات .. وهو مصنع تم بناؤه في المنطقة الشرقية من البلدة، والتي تم تعديل جدار الضم والتوسع العنصري فيها، حيث استمع إلى شرح حول المصنع والمواد التي يتم تصنيعها فيه.