الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية : اجتماع لتنظيم السوق الداخلي في المدينة

قلقيلية : اجتماع لتنظيم السوق الداخلي في المدينة

ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا لتنظيم السوق الداخلي في مدينة قلقيلية.

وشارك في الاجتماع العقيد حقوقي موسى يدك مدير الشرطة، والعقيد سميح عامر مدير مركز المدينة، ود. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية.

وأكد المحافظ على أهمية تنظيم السوق الداخلي في المدينة وازالة التعديات عن الطرق، مشيرا إلى الآثار الايجابية المترتبة على ذلك للنهوض بالحالة الاقتصادية في المدينة، وتسهيل عملية التسوق وتشجيع المتسوقين، داعيا الى وضع خطة تتكامل فيها كافة الجهود لإنهاء تنظيم الأسواق وإزالة التعديات في فترة قياسية.

من جهته أكد مدير الشرطة على جاهزية الشرطة لمساندة أي حملة تهدف الى تنظيم الأسواق وإزالة التعديات، مؤكدا على أهمية أن تطال الحملة كافة التعديات في كافة أرجاء المدينة، ومتابعة التعديات بشكل دوري.

بدوره أكد رئيس البلدية على أن حملة إزالة التعديات مستمرة، وانه تم انجاز قسم كبير من التعديات على حرم الشارع، وستستمر متابعة التعديات بحيث تشمل كافة المناطق، بما فيها مدخل المدينة لإبراز المظهر الجمالي لها، إضافة إلى متابعة مشاطب السيارات وإزالة التعديات على الشارع.

وناقش المجتمعون اليات تنظيم السوق المحلي وازالة التعديات، وتم الاتفاق على إبلاغ المخالفين وامهالم مدة 24 ساعة لإزالة التعديات، وبعد ذلك سيتم إزالة التعديات باليات البلدية، وستبدأ الحملة يوم الخميس.