الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المجلس الأعلى للمرور ويناقش معهم تنظيم الحالة المرورية في المحافظة.

قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المجلس الأعلى للمرور ويناقش معهم تنظيم الحالة المرورية في المحافظة.

التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من المجلس الأعلى للمرور ترأسه محمود خالد المدير التنفيذي للمجلس.

وحضر الاجتماع مهند شاور مدير عام الشؤون المدنية وطاقم من الهيئة.

ورحب المحافظ بالوفد مثمنا الجهود التي يقوم بها المجلس، مستعرضا الحالة المرورية في المحافظة، مشيرا إلى احتياجات الطرق في المحافظة، مؤكدا على ضرورة إعادة دراستها وتنظيمها حسب معايير السلامة والأمان على الطرق، وقال” أن هنالك أولويات واحتياجات ملحة يجب العمل عليها خاصة عمل جسر على مدخل بلدة جيت شرقي المحافظة لتوفير الأمن للأطفال وطلاب المدارس خاصة وان الشارع الرئيسي والذي يمر منه المستوطنين يفصل المدرسة عن البلدة”، مشددا على ضرورة أن يتم خلال اللقاء وضع التوصيات والحلول العملية للإشكاليات والتداخل في الطرق مع المستوطنين.

من جانبه قدم مهند شاور استعراضا للتداخلات الحاصلة في الطرق ومداخل القرى والبلدات، وافتقادها لأبسط قواعد السلامة المرورية، وهذا يتطلب إنشاء مرافق مرورية تضمن سلامة المواطنين خاصة الأطفال منهم، ويتم التركيز على المنشآت التعليمية والمدارس.

بدوره شكر المدير التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور المحافظ على ما قدمه من معلومات خلال اللقاء، مستعرضا الواقع المروري على الطرق الرابطة في الوطن، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى الاستماع من المحافظ إلى الاحتياجات المرورية للمحافظة، تحديدا على الطريق الرابط بين محافظتي قلقيلية ونابلس.

وخلال اللقاء ناقش الحضور عدة قضايا تتعلق بالحالة المرورية على الطريق الرابط بين قلقيلية ونابلس، كما ناقشوا عدة مقترحات هندسية لهذا الغرض، من شأنها تنظيم الحالة المرورية وضمان شروط السلامة العامة على الطرق، كما ناقشوا الية التعاون مع لجان السير في المحافظات.

العلاقات العامة والإعلام