الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية : إفطار للأيتام وحفل تكريم لمدراء الأجهزة الأمنية

قلقيلية : إفطار للأيتام وحفل تكريم لمدراء الأجهزة الأمنية

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ودائرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة يوم امس مأدبة إفطار رمضانية على شرف أطفال جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام وحفل تكريم لمجموعة من مدراء الأجهزة الأمنية الذين عملوا في المحافظة، وهم ” العقيد مجاهد أبو دية، المقدم وائل اشبيطة، والرائد امجد براهمة ” وذلك في قاعة مشاوي الجبل في عزبة جلعود.

وشارك في الفعالية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة، نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، قائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح ومدراء الأجهزة الأمنية، لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، ورئيس الجمعية حسن شريم وأعضاء الجمعية.

وفي كلمته ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ودورها المجتمعي، مشيرا إلى أهمية هذه المبادرة بتنظيم إفطارا جماعيا للأطفال الأيتام خلال الشهر الفضيل، معبرا عن فخره بتناغم ووحدة الأجهزة الأمنية واذرعها، مثمنا دور المكرمين لما بذلوه من جهد في خدمة المحافظة وإنفاذ القانون وإرساء الأمن والأمان، مشيرا إلى ما قدمته الأجهزة الأمنية من تضحيات جسام من اجل أن ينعم شعبنا بالأمان والحرية وبناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا أن شعبنا يتجه صوب الحرية والاستقلال تحت ظل قيادته الشرعية حتى يزول الاحتلال الجاثم على صدورنا.

بدوره ثمن حسن شريم هذه المبادرة وأثرها الايجابي على الأطفال الأيتام نزلاء الجمعية، شاكرا المحافظ على دعمه المتواصل للجمعية، مؤكدا على ضرورة دعم الجمعية حتى تستمر في رسالتها الدينية والإنسانية التي أقيمت من اجلها.

بدورهم قدم المكرمين شكرهم للقائمين على حفل التكريم، مشيدين بدور المحافظة ومؤسساتها في توفير الأمن والأمان للمواطنين، مؤكدين أنهم سيبقون جنود أوفياء للوطن مدافعين عنه.

وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع على المكرمين.