الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> وكيل وزارة الحكم المحلي يحل ضيفا على بلدية قلقيلية

وكيل وزارة الحكم المحلي يحل ضيفا على بلدية قلقيلية

راديو نغم :

في زيارة تفقدية لمحافظة قلقيلية، التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين ووفد مرافق، للحديث بشأن اخر مستجدات العمل البلدي.

 

وضم وفد الحكم المحلي ، عمر سمحه وكيل مساعد لشؤون الهيئات المحلية و م. عمر شرقية مدير عام المشاريع ومدير عام مديرية الحكم المحلي قلقيلية حاتم مسلم ونائبه يعقوب عصفور.

 

وحضر اللقاء  من البلدية نائب رئيس البلدية د. باسم شريم و مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومدراء الدوائر في البلدية.

 

ورحب د. المصري بالوفد الضيف شاكرا وزارة الحكم المحلي على جهودها في دعم الهيئات المحلية وتوفير كافة الاجواء لضمان افضل الخدمات للمواطنين

 

واطلع المصري الوفد الضيف على واقع البلدية الحالي الاداري والمالي مؤكدا ان البلدية لا تعاني من اي عجز حالي في اي من القطاعات واختصاصات العمل

 

مشيرا ان البلدية تعمل وفق خطة عمل واضحة تشمل تنفيذ الاعمال اليومية والتطويرية والتنموية من خلال الاستخدام الامثل للموارد والامكانيات المتاحة.

 

مؤكدا ان البلدية تمضي قدما بتنفيذ مشاريع نوعية مثل المستنبت الزراعي؛ والذي يستغل امكانيات المدينة من خصوبة التربة ووفرة المياه وحاجه السوق لهذا  المشروع المميز بالإضافة الى الشروع بتنفيذ مشروع معبر العودة والذي سينفذ بطريقة ابداعية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحديدا العمال.

 

بدوره اشاد جبارين  بعمل البلدية ونشاطاتها وبالتغيير الملموس والواضح في اعمال البلدية وانجازاتها مؤكدا ان مدينة قلقيلية وما تعانيه من اثار الحصار والجدار بحاجة لكل دعم ممكن لتعزيز صمود مواطنيها داعيا رئيس البلدية والمجلس البلدي للمضي قدما ببرنامج عملهم للنهوض بالمدينة وتحسين مستوى الخدمات والعمل التكاملي مع مختلف المؤسسات والفعاليات مؤكدا ان وزارة الحكم المحلي لن تؤل جهدا في سبيل توفير ما يلزم وفي اطار الامكانيات المتاحة لدعم الهيئات المحلية وتطورها باستمرار.

 

و قام الوفد بزيارة ميدانية لمشروع  محطة ترحيل النفايات الصلبة الذي تنفذه البلدية وجولة في حديقة الحيوانات الوطنية، وجولة على مشروع معبر العودة.