الرئيسية >> رياضة >> ميسي: لن أعتزل قبل التتويج بكأس العالم
Argentina's forward Lionel Messi attends a training session at the team's base camp in Bronnitsy, near Moscow, Russia on June 24, 2018 ahead of the Russia 2018 World Cup Group D football match against Nigeria to be held in Saint Petersbourg on June 26. Messi who is born on June 24, 1987, turns 31 today. / AFP PHOTO / JUAN MABROMATA

ميسي: لن أعتزل قبل التتويج بكأس العالم

راديو نغم :

أكد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رغبته في تحقيق حلمه وبلاده بالفوز في بطولة كأس العالم، قبل اعتزاله لعالم الساحرة المستديرة.

 

وذكر ميسي الذي احتفل أمس، الأحد، بعيد ميلاده الـ31، في حديث لصحيفة “صن” البريطانية، أن “بطولة كأس العالم تعني الكثير لي ولجميع الأرجنتينيين”.

 

وأشار إلى أنه “دائما كنت أحلم برؤية نفسي أرفع كأس العالم، أشعر بالقشعريرة عندما أفكر في تلك اللحظة، إنها ستجعل ملايين الأرجنتينيين سعداء”.

 

وأضاف “لذلك لا يمكننا التخلي عن هذا الحلم، لقد فزت بأهم الألقاب في حياتي، لكن طموحي ما زال كبيرا، لا أريد أن أعتزل قبل الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين”.

 

ويملك منتخب التانغو فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم، حال الفوز على نيجيريا، غدا الثلاثاء، بشرط خسارة أيسلندا أو تعادلها مع كرواتيا في المباراة الأخرى في ختام مباريات المجموعة الرابعة، وحتى إذا فازت أيسلندا فيمكن للأرجنتين أن تتأهل إذا فازت بفارق مريح من الأهداف على نيجيريا.

Argentina’s forward Lionel Messi attends a training session at the team’s base camp in Bronnitsy, near Moscow, Russia on June 24, 2018 ahead of the Russia 2018 World Cup Group D football match against Nigeria to be held in Saint Petersbourg on June 26.
Messi who is born on June 24, 1987, turns 31 today. / AFP PHOTO / JUAN MABROMATA