الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية : حفل تكريم الطلبة الأوائل

قلقيلية : حفل تكريم الطلبة الأوائل

راديو نغم :

 

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية اليوم حفل تكريم الطلبة الأوائل في المدرسة.

وشارك في الحفل العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ومدير المدرسة فادي عرار وأعضاء الهيئة التدريسية، ورئيس المجلس المحلي طارق بشير وأعضاء المجلس القروي، وأهالي الطلبة ومواطنون من القرية.

وفي كلمته أشاد نائب المحافظ بالطلبة وتفوقهم وإصرارهم على النجاح والتفوق بالرغم من الاحتلال واستهدافه لقريتهم، مؤكدا على أهمية العلم ودوره في المقاومة والبناء والصمود في وجه الاحتلال وظلمه، مشيدا بالإبداعات الفلسطينية في كافة الميادين، مطالبا بالمزيد من الجد والمثابرة من اجل بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره رحب مدير المدرسة بالحضور مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي، مثمنا جهود الطلبة ونجاحهم، مضيفا ان هذا النجاح  لم يكن ليتحقق لولا جهود الأهل والهيئة التدريسية ودعم المجتمع لهم.

من ناحيته قدم رئيس المجلس المحلي شكره لإدارة المدرسة وأهالي الطلاب على ما بذلوه خلال العام الدراسي، مؤكدا على أن المجلس المحلي على استعداد لتوفير كافة الإمكانيات المتاحة للنهوض بالعملية التعليمية.

وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم الطلبة المتفوقين والمعلمين المتقاعدين.