الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية: حفل تخريج وتكريم لطلبة برنامج عبقري الذكاء العقلي

قلقيلية: حفل تخريج وتكريم لطلبة برنامج عبقري الذكاء العقلي

راديو نغم :

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظم مركز المستقبل للتطوير الذهني والعقلي والثقافي حفل تخريج وتكريم للطلبة الفائزين في المسابقة الوطنية لبرنامج عبقري الذكاء العقلي.

وشارك في الحفل المحافظ، وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، وكيل برنامج الخوارزمي اياد حمودة، مدير المركز محمد شنيك، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية وبلدية قلقيلية والغرفة التجارية، واهالي الطلبة المشاركين في البرنامج.

وفي كلمته نقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن راعي الإبداع والتميز للطلبة الخريجين وذويهم، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعبر عن الأمل والإبداع والإرادة الفلسطينية، مؤكدا على وحدة شعبنا وتمسكه بثوابته، وقال ” إن هذا التفوق يعبر عن طموح شعبنا وتفوقه وقدرته على بناء دولته المستقلة”، مؤكدا أن شعبنا ماض في نضاله حتى تحقيق أهدافه بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بالرغم من المؤامرات الصهيو امريكية الهادفة الى النيل من قضية شعبنا.

بدورها عن مديرية التربية أشادت سلام قواس بهذا الإبداع والتميز، وباركت للأهالي والطلبة هذا النجاح، مؤكدة على دور التربية والتعليم في صقل مواهب الطلبة وتحفيزهم على الإبداع والتميز.

من ناحيته أشار إياد حمودة إلى أن الهدف من برنامج الخوارزمي صقل مواهب الطلبة، مشيدا بالإبداع والتميز لطلبة محافظة قلقيلية الذين حصلوا على درجات مشرفة خلال المسابقات الوطنية.

وعرف محمد شنيك بأهداف البرنامج والمسابقة الوطنية، وقدم شرحا عن مركز المستقبل وما يقدمه من برامج تهدف إلى تطوير ذكاء واستيعاب الطلبة.

وبث الحفل عبر فضائية فلسطين “مباشر”  وأثير راديو نغم حيث كان الراعي الاعلامي راديو نغم ،

تخلل الحفل العديد من الفقرات قدمها طلبة المركز، كما جرى تكريم طلبة المركز والداعمين له