الرئيسية >> محليات >> قلقيلية: اجتماع المجلس المحلي للتشغيل بمشاركة مدير عام التشغيل

قلقيلية: اجتماع المجلس المحلي للتشغيل بمشاركة مدير عام التشغيل

راديو نغم :

ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماع المجلس المحلي للتشغيل في المحافظة.

وشارك في الاجتماع مدير عام التشغيل في وزارة العمل رامي مهداوي، أسماء حنون مديرة مديرية العمل، وأعضاء المجلس في المحافظة.

وفي الجانب السياسي أشاد المحافظ بخطاب الرئيس أبو مازن، وموقفه من السفير الأمريكي فيلدمان المنحاز للاحتلال، مؤكدا أن شعبنا له إرادة حرة يمثلها القائد الرمز، وخطاب الرئيس يحافظ على وحدة الشعب الفلسطيني وثوابته؛ ويتنكر لما يسمى بصفقة العصر الأمريكية البغيضة التي تحاول بعض الدول تسويقها.

وثمن المحافظ الجهود التي يقوم بها المجلس المحلي للتشغيل لتعزيز صمود المواطنين، والحد من البطالة الناتجة عن إجراءات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان والإجراءات اليومية بحق المواطنين، مشيدا بدور وزارة العمل وسياساتها التطويرية واستحداثها لمشاريع وبرامج تدريبية تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة للأجيال الشابة، مستعرضا واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه نتيجة للاحتلال وسياساته التوسعية الهادفة إلى السيطرة على الأرض.

من جهته شكر مدير عام التشغيل المحافظ على دعمه لمجلس التشغيل، مؤكدا على أهمية تعزيز صمود المواطنين من خلال المشاريع التنموية، وأشار إلى الخطط المستقبلية لوزارة العمل في مجال التدريب والتشغيل، للتغلب على البطالة المتفاقمة وخلق آفاق جديدة للمواطنين، وإحداث تنمية حقيقية تعزز من صمود المواطنين.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدة قضايا تتعلق بالمشاريع التي نفذها مجلس التشغيل والآفاق المستقبلية لتطوير المجلس.