الرئيسية >> مطبخ >> حلوالبلاك فورست حلوالبلاك فورست

حلوالبلاك فورست حلوالبلاك فورست

راديو نغم :

مقادير الوصفة

2 باكيت باوند كيك بطعم الشوكولاتة
2 كوب قيمر(قشطة)
1 كوب حليب مركز محلى
1 ملعقة كبيرة بودرة الكاكاو السادة
1 كوب مربى الكرز
للتزيين:
.. .. شوكولاتة مبروشة، فراولة طازجة

طريقة التحضير

  1. أحضري طبق تقديم شفاف عالي الحافة. من المهم مقاس الطبق اعتقد يكون ٩ بوصة مثلا مناسب لكم طبقة من الكيك؟؟؟
  2. باستعمال سكين منشارية قطعي الكيك إلى شرائح بسماكة ١ بوصة.
  3. في وعاء الخلاط ضعي القيمر، الحليب وبودرة الكاكاو. ثبتي المضرب الشبكي. شغلي الخلاط على سرعة متوسطة لمدة ٣ دقائق إلى أن يصبح الخليط هشا وكريمي القوام وتتكون كريمة شوكولاتة ناعمة.
  4. ضعي عدة شرائح من الكيك في الطبق لتغطي القاع. باستعمال سكين معدنية عريضة وزعي قليل من مربى الكرز. وزعي قليل من كريمة الشوكولاتة على المربى. ضعي طبقة ثانية من شرائح الكيك بحيث تغطي الكريمة. وزعي قليل من المربى والكريمة. كرري الخطوة بحيث تكون آخر طبقة من كريمة الشوكولاتة.
  5. غلفي الطبق بقطعة من النايلون. ضعي الطبق في البراد لعدة ساعات أو طوال الليل ليطيب طعم حلو البلاك فورست.
  6. أخرجي حلو البلاك فورست من البراد. أنثري كمية وفيرة من الشوكولاتة المبروشة وزيني بالفراولة.

مقادير الوصفة 2 باكيت باوند كيك بطعم الشوكولاتة 2 كوب قيمر(قشطة) 1 كوب حليب مركز محلى 1 ملعقة كبيرة بودرة الكاكاو السادة 1 كوب مربى الكرز للتزيين: .. .. شوكولاتة مبروشة، فراولة طازجة طريقة التحضير أحضري طبق تقديم شفاف عالي الحافة. من المهم مقاس الطبق اعتقد يكون ٩ بوصة مثلا مناسب لكم طبقة من الكيك؟؟؟ باستعمال سكين منشارية قطعي الكيك إلى شرائح بسماكة ١ بوصة. في وعاء الخلاط ضعي القيمر، الحليب وبودرة الكاكاو. ثبتي المضرب الشبكي. شغلي الخلاط على سرعة متوسطة لمدة ٣ دقائق إلى أن يصبح الخليط هشا وكريمي القوام وتتكون كريمة شوكولاتة ناعمة. ضعي عدة شرائح من الكيك في الطبق لتغطي القاع. باستعمال سكين معدنية عريضة وزعي قليل من مربى الكرز. وزعي قليل من كريمة الشوكولاتة على المربى. ضعي طبقة ثانية من شرائح الكيك بحيث تغطي الكريمة. وزعي قليل من المربى والكريمة. كرري الخطوة بحيث تكون آخر طبقة من كريمة الشوكولاتة. غلفي الطبق بقطعة من النايلون. ضعي الطبق في البراد لعدة ساعات أو طوال الليل ليطيب طعم حلو البلاك فورست. أخرجي حلو البلاك فورست من البراد. أنثري كمية وفيرة من الشوكولاتة المبروشة وزيني بالفراولة.