الرئيسية >> محليات >> حركة فتح وبالتعاون مع الشرطة وتربية قلقيلية تنظم ورشة عمل توعوية للأمهات

حركة فتح وبالتعاون مع الشرطة وتربية قلقيلية تنظم ورشة عمل توعوية للأمهات

راديو نغم :

قلقيلية: نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم قلقيلية بالتعاون مع مديرية الشرطة في محافظة قلقيلية وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية ورشة عمل توعوية استهدفت أمهات الطالبات في مدرسة الشيماء الثانوية حيث تركزت ورشة العمل حول خطر المخدرات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك في الورشة العقيد سميح عامر مدير شرطة مركز مدينة قلقيلية ومدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم العالي خضر عودة ومنى عفانة ممثلةً عن حركة فتح إقليم قلقيلية وهناء الحج حسن منسقة لجان الشبيبة الطلابية في مدارس الاناث وضباط من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة، ومديرة المدرسة عائدة موافي، وحشد من مجلس أولياء الأمور وأمهات الطالبات.

خضر عودة رحب بالحضور شاكرا مديرية الشرطة وحركة فتح تخصيص ورشة العمل مع أمهات الطالبات لقضايا هامة، ورفع مستوى الوعي تجاه قضايا المخدرات واليات التواصل مع مواقع التواصل الاجتماعي، ومخاطره.

اما العقيد عامر فقد أشار الى ان الشرطة تعمل وبشكل مستمر على نشر الوعي والثقافة المجتمعية تجاه آفة المخدرات ومخاطرها على الانسان والمجتمع بشكل عام، إضافة الى أهمية الحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية التعامل الآمن معها، والوقاية من الابتزاز بمختلف أشكاله.

كما قدمت دائرة مكافحة المخدرات في مديرية الشرطة شرحا وافرا عن أنواع المخدرات، واثارها التدميرية على الصحة النفسية والجسدية وعلى كافة محاور الحياة، بالإضافة الى سبل الوقاية منها، ومتابعة الأبناء.

اما منى عفانة فقد شكرت كل من مديرية الشرطة والتربية والتعليم على التعاون في تنفيذ ورشة العمل، كما شكرت إدارة مدرسة بنات الشيماء الثانوية على استضافة الورشة، والامهات المشاركات، مشيرة الى ان حركة فتح ستستمر في تنفيذ ورش العمل التوعوية في المدارس من اجل تحصين المجتمع الفلسطيني من الداخل، وخلق وعي مجتمعي تجاه تلك الآفات المجتمعية الخطيرة.