الرئيسية >> أخبار فلسطين >> حديقة الحيوانات الوطنية تستقبل 30 الف زائر خلال أيام عيد الفطر

حديقة الحيوانات الوطنية تستقبل 30 الف زائر خلال أيام عيد الفطر

راديو نغم :

استقبلت حديقة حيوانات بلدية قلقيلية قرابة 30 الاف زائر خلال  أيام عيد الفطر السعيد من مختلف محافظات الوطن والأهل داخل الخط الأخضر وذلك للاستمتاع في قضاء إجازة العيد.

وهنأ رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري الشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر السعيد مؤكدا  بان البلدية جاهزة باستمرار من خلال طواقمها الفنية لاستقبال الزوار  في الحديقة و تبذل قصارى جهدها لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم والاهتمام بهذا المعلم السياحي المتميز على مستوى الوطن ورفده بكل ما هو جديد من حيوانات جديدة ومميزة ومرافق للنهوض بالمدينة وجعلها معلماً سياحياً بارزاً والارتقاء بواقعها الاقتصادي والسياحي والثقافي.

واشار المصري ان البلدية عملت على الإشراف المتواصل على حديقة الحيوانات وذلك لتوفير الامن والسلامة للزوار وتقديم افضل الخدمات لهم   موضحا بأن البلدية حرصت على  تعزيز الجانب الاقتصادي من خلال وضع مطعم الحديقة والسوبر ماركت تحت ادارتها الذين كان لهما دوراً بارزاً في زيادة ايرادات الحديقة بشكل ملحوظ  وبأسعار منافسة ومتاحة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني من كافة المحافظات وللأهل في داخل الخط الأخضر.

وشكر  د. المصري الأجهزة الأمنية وخصوصا جهاز الشرطة، والشرطة السياحية على الجهود الكبيرة للحفاظ على الآمن والنظام، وكادر الحديقة من العاملين والموظفين على جهودهم التي بذلوها وتفانيهم في العمل في سبيل تقديم كافة وسائل الراحة للزائرين.

يشار بأن  عشرات الألاف من الزوار يؤمون الحديقة خلال فترة العيد من مختلف أرجاء الضفة الغربية وفلسطيني الداخل  فهي معلم سياحي فريد ووحيد  الذي  يتضمن كافة المرافق الترفيهية والتعليمية والثقافية في مكان واحد، من الجلسات الهادئة في احضان الطبيعة، الى الألعاب الترفيهية ومتعة التعرف على الحيوانات ومنشأها، إضافة الى تعزيز الثقافة في المراكز والمتاحف العلمية .