الرئيسية >> محليات >> جولة تفقدية لرئيس البلدية د. هاشم المصري لاسواق مدينة قلقيلية

جولة تفقدية لرئيس البلدية د. هاشم المصري لاسواق مدينة قلقيلية

راديو نغم :

تفقد رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري  ومحافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه  اسواق المدينة رافقهم امين سر حركة فتح محمود ولويل ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ونائب قائد المنطقة العقيد شاهر شبيطة واعضاء المجلس البلدي م. عيسى الفارس ومصطفى أبو صالح وم. هاني جعيدي ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة واعضاء من الغرفة التجارية وممثلي اجهزة امنية وطاقم من الهلال الأحمر مهنئين اصحاب المحال والمتسوقين بحلول عيد الفطر السعيد.

وهنأ المصري شعبنا الفلسطيني وفي مقدمته احرارنا وراء السدود اسرانا البواسل بحلول عيد الفطر السعيد، متمنيا أن يعيده على شعبنا وقد تحررنا من الاحتلال وأقمنا دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وشجع المصري الاخوة المتسوقين من المحافظات والداخل الفلسطيني لزيارة المدينة والتسوق منها، مشيراً إلى تنظيم السوق وتهيئته لاستقبال المتسوقين وتوفير مواقف سيارات بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في قلقيلية وان هذه المواقف معززة بالحراسة على مدار الساعه .

 

وأشار المصري الى توجيهات البلدية حول المتابعة أولا بأول لاعمال الفرق الفنية الميدانية والآليات وتوجيههم للعمل ضمن الخطة الموضوعه لنظافة المدينة بشكل عام والأسواق بشكل خاص ومتابعة ازالة المخلفات بشكل سريع  .

وقدم رئيس البلدية شكره للمؤسسات المدنية والأمنية على ما بذلته من جهود منذ بداية الشهر الفضيل في المساعدة على تنظيم الأسواق كما وشكر الغرفة التجارية على تكاملهم وتعاونهم مع البلدية في إخراج المدينة وأسواقها في أجمل حلة، وهذا ما من شأنه أن يعزز من قدوم المتسوقين للمدينة .

وأضاف المصري ان البلدية قامت وعلى مدار الشهر الفضيل بالعديد من الجولات  هدفت إلى مراقبة الأسواق وتنظيمها والحفاظ على راحة المتسوقين.