الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> تربية قلقيلية تنفذ ورشة عمل مركزية في إدارة المخيمات الصيفية

تربية قلقيلية تنفذ ورشة عمل مركزية في إدارة المخيمات الصيفية

راديو نغم :

قلقيلية: نفذت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية ورشة عمل مركزية في إدارة المخيمات الصيفية، بمشاركة مديريات التربية والتعليم في نابلس وجنوب نابلس، وشارك في ورشة العمل خضر عودة المدير الفني في تربية قلقيلية ود. حمدي الخواجا مدير عام التخطيط في هيئة مكافحة الفساد ووفد من الهيئة، ومحمد إسماعيل من الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية في تربية قلقيلية.

 

خضر عودة رحب خلال افتتاحه الورشة بالمشاركين، مؤكدا أهمية ورشة العمل في اكساب المشاركين مهارات وخبرات في إدارة المخيمات الصيفية، مشددا على أهمية ترسيخ مبادئ الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد في المدارس من خلال أنشطة المخيمات الصيفية، مثمنا جهود هيئة مكافحة الفساد وتعاونها مع وزارة التربية والتعليم العالي في تعزيز ثقافة مكافحة الفساد.

انما د. الخواجا فقد أكّد على رؤية هيئة مكافحة الفساد بمجتمع فلسطيني خال من الفساد، يقوم على أسس النزاهة والشفافية والمساءلة، مثمنا جهود وزارة التربية والتعليم العالي وتعاونها مع الهيئة في مجال رفع الوعي لدى الطلبة بقيم الشفافية والنزاهة، ومكافحة الفساد، مشيرا الى اطلاق مسابقة المسرح المدرسي في قضايا تعالج موضوع الفساد.

 

 

اما إبراهيم فقد أشار الى ان الإدارة العامة للنشاطات الطلابية نظمت ورشة العمل من اجل اكساب العاملين في المخيمات الصيفية مهارات وخبرات في ادارتها وتنفيذ أنشطة ثقافية وفنية ورياضية، تعمل على صقل شخصية الطلبة، والكسف عن ابداعاتهم.

من جانبه أشار معاذ نزال ان التدريب تضمن منهجية تفاعلية قائمة على مجموعات عمل وبتدريبات تفاعلية على حزمة أنشطة وفعاليات، شاكرا الحضور والمدربين.