الرئيسية >> أخبار فلسطين >> المتعهد سليمان عودة: دائم البحث عن فنانين مستعدين للتطوع لزرع البسمة على وجوه الأطفال

المتعهد سليمان عودة: دائم البحث عن فنانين مستعدين للتطوع لزرع البسمة على وجوه الأطفال

راديو نغم :

قام الفنّان أسامة مصري، بتقديم عرض مسرحي للأطفال مرضى السرطان في مستشفى النجاح الوطني الفلسطيني بالتنسيق مع متعهد الحفلات الفلسطيني سليمان عودة ومع المرشدة وعد فارس وذلك في نابلس

وقد استقبلوه الأطفال والأهالي بالترحاب، حيث لم يتوقفوا عن المرح طوال تواجد الفنّان أسامة، الذي قدّم لهم أيضًا هدايا، وهي عبارة عن قصص للأطفال وملابس تنكرية من برنامج “فوزي موزي وتوتي”، الذي أحضرها المتعهد سليمان عودة. وقامت المرشدة وعد فارس، التي تعمل مع هؤلاء الأطفال بشكر الفنّان مصري والمتعهد عودة على ما قدماه.

ويقول المتعهد سليمان عودة: أنا دائم البحث عن فنانين مستعدين للتطوع وتقديم فنونهم لزرع البسمة على وجوه الأطفال المحتاجين لذلك، ومنذ أن تعرّفت على الفنّان أسامة مصري، لمست هذا الاستعداد لديه، وبمجرّد الاتصال به، وافق على الفور، وحضر خصيصًا من حيفا إلى نابلس ليقوم بهذه المهمّة الإنسانية، وأنا أشكره من كل قلبي على ما قدّمه وما وعدني بتقديمه لاحقًا إذا لزم الأمر.

ويقول الفنّان أسامة مصري: مثل هذه العروض الإنسانية، قدّمتها عشرات المرّات، لكن هذه المرّة شعرت بأنّني طبيب وليس ممثل، وكانت البسمات على وجوه الأطفال المرضى تؤثر بي حتى البكاء، لكنّني تمالكت نفسي. وهنا أوجّه الشكر لصديقي سليمان عودة الذي أتاح لي هذه الفرصة، وأيضًا لزميلي الفنّان ميلاد مطر الذي رافقني في هذه الرحلة إلى الأطفال.