الرئيسية >> محليات >> الشبيبة تنظم أمسية رمضانية في قلقيلية بعنوان “اصنع بسمة”

الشبيبة تنظم أمسية رمضانية في قلقيلية بعنوان “اصنع بسمة”

راديو نغم :

قلقيلية : برعاية حركة فتح – إقليم قلقيلية نظمت حركة الشبيبة الطلابية أمسية رمضانية بعنوان “أصنع بسمة”، ضمن حملة (فاعل خير) ، وحضر الامسية التي نظمت في ساحات حديقة الحيوانات الوطنية أهالي قلقيلية وزوارها وعائلاتهم وممثلي المجتمع المحلي بأجواء رمضان الروحانية في جو عائلي، حيث شارك الاباء والامهات ابناءهم المسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية .

الطالبة لجين حسنين اشارت في كلمة الحملة إلى أن الشبيبة وبرعاية من حركة فتح اعتادت منذ سنوات على تنظيم إفطارات جماعية ونشاطات وطنية في الشهر الفضيل وأرادت هذا العام تقديم إطلالة جديدة ذات رونق مختلف عبر الأمسية الرمضانية مهنئتاً الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك .  واستذكرت الطالبة لجين تزامن الأمسية مع ذكرى النكسة في شهر رمضان داعية إلى استخلاص الدروس والعبر من هذه الذكرى الاليمة للاستفادة منها.

وأوضحت لجين بأن الأمسية هي نشاط جديد ونوعي للحملة عملت على رسم البسمة في نفوس وقلوب الأسرة الفلسطينية الواحدة في هذا الشهر الكريم وأكدت على أهمية استغلال هذه الفعالية في زيادة لحمة وتكاتف الجسم الفلسطيني مشيرة إلى أن الحدث يأتي ضمن سلسلة نشاطات نوعية تنفذها حملة فاعل خير وتنوعت الامسية ما بين المسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية والفقرات الفنية  حيث تفاعل الجمهور مع الفقرات المختلفة ولاسيما المسابقات الترفيهية التي أضفت أجواء من البهجة على الامسية وحظي الحضور على العديد من الجوائز العينية.

ابو سائد قواس منسق انشطة الشبيبة الطلابية في حركة فتح شكر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومتطوعيها على مشاركتهم في الفعالية، وكذلك شكر فرقة الأمل وفرقة قلقيلية للفنون المسرحية بقيادة الاستاذ سعيد خضر ومجموعته الفنية على مشاركتهم في تقديم عرض مسرحي.

واكد قواس حرص حركة الشبيبة على احياء الموروث الوطني الفلسطيني وتعزيز المشهد الثقافي الهادف، ودمج المواطنين فيه.