الرئيسية >> رياضة >> ارتفاع القيمة السوقية للمصري محمد صلاح

ارتفاع القيمة السوقية للمصري محمد صلاح

راديو نغم :

ارتفعت القيمة السوقية للنجم المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، بشكل كبير إلى جانب كل من اللاعبين هاري كين وكيفين دي بروين.

وقال موقع “ترانسفير ماركت”، إن قيمة كل منهم وصلت إلى 150 مليون يورو، بحيث يتقدم عليهم فقط ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، حيث تصل قيمة كل منهما إلى 180 مليون يورو.

وأضاف الموقع “قبل الالتحام الكارثي مع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في نهائي دوري الأبطال، قاد صلاح الريدز لنهائي المسابقة الأوروبية، فضلا عن احتلال المركز الرابع بالبريمييرليغ”.

وتابع “صلاح هو لاعب العام في الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في أفريقيا، وهو ما انعكس على قيمته السوقية حيث زادت من 80 مليونًا إلى 150 مليون يورو، وذلك بعد أن جلبه ليفربول من روما الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو”.

كما تحدث الموقع عن دي بروين، موضحًا “كلف انتقال دي بروين من فولفسبورغ إلى السيتي في 2015، 76 مليون يورو، والآن زادت قيمته السوقية من 110 إلى 150 مليون يورو”.

وتابعت “دي بروين يشعر بالراحة في السيتي وهو ما دفعه لتجديد عقده مع النادي حتى 2023، ولن يكون هناك سبب يدفع أحد أغنى أندية العالم لبيع اللاعب”.

وأتمت “بينما سيكون موقف توتنهام صعب للحفاظ على كين، الذي ارتفعت قيمته من 120 إلى 150 مليون يورو إذ يعد هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد”.